All deleted tweets from politicians

محمد بن سعيد الحجري

Follow

مقالاتي عبر مدونة محمد بن سعيد الحجري http://msaalhjry.blogspot.com‎‎

This may be an incomplete list. If you think we're missing someone, please send us their Name, Country/State, Political Party, Office they hold or are seeking and, of course, Twitter handle. Thanks!

RT @msaalhjry: من يقرأ جيداً في أدبيات السياسة وتاريخها،ويعرف معطيات الجغرافيا والديموغرافيا والموارد وتأثيرها على موازين القوى الاستراتيحية،يدرك نهاية المحاولات العبثية للعب أدوار سياسية أكبر من حجم بعض الكيانات. إن دولاً عظمى(بكل ما للكلمة من معنى)تحطمت لأنها حاولت تجاوز هذه الحقائق الحتمية.

3 ما زلنا نواجه مشكلة في تقديم القرارات للمجتمع والإقناع بها وصنع رأي عام متفهم لها، يجيب على السؤال المهم: كيف سنعالج الآثار السلبية المترتبة على أي قرار يتخذ في ظل خيارات محدودة وضيقة. ختاماً: لا يولد الاقتصاد المنكمش فرص عمل إضافية، توسع الاقتصاد هو الذي يولد فرص العمل.

2 عند اتخاذ أي قرار حتماً ستكون له آثاره السلبية والإيجابية. لكنه قابل للتعديل والتغيير حين لا يثبت جدواه. الأخطر أن لا يتخذ قرار خوفاً من عواقب متوقعة. والأكثر خطراً صناعة موجة الرفض العنيفة التي لا ترى إلا وجهاً واحداً للقضية،مما سيضع احتمال أزمة مع كل قرار، ومناخ نقاش غير صحي.

1 في ما يتعلق بسوق العمل ومعالجة تشوهاته كنا نوقن بأنه لا مفر من الإحلال المنظم الذي يديره نظام محكم ومتوازن، يستهدف قبل كل شيء مستويات الإدارة المتوسطة والعليا، والوظائف الهيكلية والفنية المتخصصة حيث تقبع عشرات الآلاف من الوظائف الملائمة للعمانيين من حملة الدرجات العلمية.

RT @Alialhjri562: RT @Alialhjri562: @AlsiyabiHamood " ليعلوا رأس المعلمة على جميع روؤس الجبال " https://t.co/QsJtd1FrA9

RT @msaalhjry: لا تصل الأمم والدول لكامل الإرادة واستقلال القرار إلا بامتلاك أسباب القوة. وما يحدث من حولنا ناتج عن التفريط في أسباب القوة. السياسة ليست "شطارة" أو سلسلة مراوغات و"فهلوة" السياسة انعكاس مباشر لموازين القوى. ومن أجل سلامة أوطاننا وحراسة إرادتها لتكن أعيننا دائماً على أسباب القوة.

RT @SharifaAlBarami: أنا و ٦٨٠ شخص آخر وقعنا على العريضة شاركونا Ministry of Tourism: A private women’s beach and club in Muscat, Oman عريضة تخصيص شاطيء ونادي خاص للنساء في مسقط - Sign the Petition! chng.it/KG79CV4R via @Change

لا تصل الأمم والدول لكامل الإرادة واستقلال القرار إلا بامتلاك أسباب القوة. وما يحدث من حولنا ناتج عن التفريط في أسباب القوة. السياسة ليست "شطارة" أو سلسلة مراوغات و"فهلوة". السياسة انعكاس مباشر لموازين القوى ومن أجل سلامة أوطاننا وحراسة إرادتها لتكن أعيننا دائماً على أسباب القوة.

كل عام وأنتم بخير جعله الله عام خير وبركة ونعمة على عمان وسلطانها وشعبها، وكل بلدان العالم العربي والإسلامي. https://t.co/Zj2DbawVEb

كل عام وأنتم بخير جعله الله عام خير وبركة ونعمة على عمان وسلطانها وشعبها، وكل بلدان العالم العربي والإسلامي. https://t.co/eibqvonbQl