All deleted tweets from politicians

محمد بن سعيد الحجري

Follow

مقالاتي عبر مدونة محمد بن سعيد الحجري http://msaalhjry.blogspot.com‎‎

This may be an incomplete list. If you think we're missing someone, please send us their Name, Country/State, Political Party, Office they hold or are seeking and, of course, Twitter handle. Thanks!

RT @WAF_om: RT @WAF_om: #عاجل | اختيار هاشل المحروقي رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة عمران @OmranGroupOm https://t.co/GCklk2vRa1

RT @1q___p: RT @1q___p: خاصة بعد قانون مجلس #عمان الجديد.

RT @YousufAliHamed: حان الوقت لتحطيم الصوامع بين العلوم والتخصصات. تتطلب تعقيدات التحديات التي تواجه الناس في عصرنا ابتكار حلول تاخذ من مختلف العلوم. اقول للشباب الذين يدرسوا ادبي ان لكم في مجال الابتكارات نصيب كبير فكثير من المبتكرين المشهورين على مستوى العالم درسوا تخصصات العلوم الانسانية. https://t.co/QsbIk2euD7

RT @YousufAliHamed: كما تنتج @tayyarsystems جهاز (صاعق) لحماية المنشئات الحيوية من تطفل الطائرات المسيرة (درونز). هذا الجهاز يمكنه تامين منطقة جغرافية من جميع الجهات او جزء معين من المكان. حل من عمان للعالم نفخر في الصندوق العُماني للتكنولوجيا @omantechfund في الاستثمار في تطوير هذا المنتج. https://t.co/2oy7ny94TX

إذن لدينا اليوم ثلاث مؤسسات للرقابة والمساءلة. إضافة للسلطة القضائية وسلطات إنفاذ القانون. وهذه المؤسسات مسؤولة ومأتمنة على عمان. وكل مسؤول يدرك اليوم أن الأمانة، والكفاءة وحسن الأداء، وتحقيق معدلات النجاح، وتحري الصالح العام هي وحدها الشفيع أمام الله والسلطان والدولة والمجتمع.

إذن لدينا اليوم ثلاث مؤسسات للرقابة والمساءلة. إضافة للسلطة القضائية وسلطات إنقاذ القانون. وهذه المؤسسات مسؤولة ومأتمنة على عمان. وكل مسؤول يدرك اليوم أن الأمانة، والكفاءة وحسن الأداء، وتحقيق معدلات النجاح، وتحري الصالح العام هي وحدها الشفيع أمام الله والسلطان والدولة والمجتمع.

2 جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة الذي يتبع جلالة السلطان. - ثم ينص قانون مجلس عمان المنشور اليوم على مجموعة من أدوات المتابعة والرقابة التي يقوم عليها مجلس الشورى، ومن أهمها: طلبات المناقشة. ومناقشة البيان الوزاري. والاستجواب. بإطار قانوني ملزم لكافة المؤسسات والمسؤولين.

إذن لدينا اليوم ثلاث مؤسسات للرقابة والمساءلة. إضافة للسلطة القضائية وسلطات إنقاذ القانون. وهذه المؤسسات مسؤولة ومأتمنة على عمان. وكل مسؤول يدرك اليوم أن الأمانة، والكفاءة وحسن الأداء، وتحقيق معدلات النجاح، وتحري الصالح العام هي وحدها الشفيع أمام الله والسلطان والدولة والمجتمع.

2 - جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة الذي يتبع جلالة السلطان. - ثم ينص قانون مجلس عمان المنشور اليوم على مجموعة من أدوات المتابعة والرقابة التي يقوم عليها مجلس الشورى، ومن أهمها: طلبات المناقشة. ومناقشة البيان الوزاري. والاستجواب. بإطار قانوني ملزم لكافة المؤسسات والمسؤولين.

1 بنيتنا الدستوريةوالقانونية تجعل المرحلة القادمة بامتياز مرحلة المحاسبة والرقابة على الأداء. #النظام_الاساسي_للدولة يخصص فصلاً للمتابعة والرقابة على الأداء الحكومي،يتضمن كيانين واضحين هما: -لجنة تتبع جلالة السلطان تختص بمتابعة مسؤولي الوحدات الحكومية من وزراء ووكلاء ومن في حكمهم